قوى الأمن الداخلي تضبط كمية كبيرة في مدينة الطبقة

أعلنت قوى الأمن الداخلي، عبر بيان، تمكنها من ضبط كمية كبيرة من الحبوب المخدرة وإلقاء القبض على بائع للحبوب المخدَّرة في ريف مدينة الرقة.

وجاء في بيان لقوى لأمن الداخلي لإقليم شمال وشرق سوريا: "فجر يوم السبت 30 آذار / مارس نفذت قواتنا في مُكافحة المخدَّرات عملية نوعية في قرية هنيدة بريف مدينة الطبقة ألقت القبض فيها على بائع للحبوب المخدَّرة وضبط كميات كبيرة منها.

ضمن سياق عمل قواتنا في ملاحقة ومتابعة ملفات المتورطين في هذه الموادَّ السامَّة، ومن خلال عمليات البحث والتحري الدقيق عن هذه الآفة ومكافحتها، اشتبه أعضاء أعضاء المكافحة بشخص يقوم ببيع المخدرات، وبعد مراقبته وجمع المعلموات حول تورطه، تمكنت قواتنا بعملية نوعية مُحكمة من القبض عليه في قرية هنيدة بريف الطبقة، ومصادرة شاحنة النقل التي كان يستقلها، ومن خلال التفتيش الدقيق عُثر بداخلها على كميات كبيرة من الحبوب المخدَّرة حيث بلغ عددها (196,745) حبة مخدرة من نوع كبتاغون.

كما تُهيب الإدارة العامة لمُكافحة المخدَّرات الإخوة المواطنين بضرورة الإبلاغ عن أي نشاط يتعلق بالموادَّ المخدَّرة لأقرب مركز أمني تابع لقواتنا وذلك للوصول إلى مجتمع آمن وسليم".